عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا إ دارة المنتدى Very Happy

منتديات clever للدعمـ وـآلتصميمـ وخدمآتـ ـآلويبـ حيثـ ـآلآبدآعـ وـآلآحترآفـ

المواضيع الأخيرة

» اقرو الرساله
الأحد أكتوبر 30, 2011 11:37 am من طرف ~دوم الضحكه مو يوم~

» المدارس والمدرسين والتعامول معهم
الأحد أكتوبر 30, 2011 11:33 am من طرف ~دوم الضحكه مو يوم~

» اناشيدمنوعه المنشدين
الأحد أكتوبر 30, 2011 11:29 am من طرف ~دوم الضحكه مو يوم~

» كلمات سر قراند3
الإثنين يونيو 20, 2011 12:28 pm من طرف ~دوم الضحكه مو يوم~

» اعترفي كل شي
السبت مايو 28, 2011 11:08 am من طرف ~دوم الضحكه مو يوم~

» سيارات ٢٠٠٩
الإثنين أبريل 11, 2011 8:23 am من طرف روح موت

» قصيده من قصائد حامد زيد
السبت أبريل 09, 2011 7:43 am من طرف ~دوم الضحكه مو يوم~

» اكبر مكتبة عن المصارعين
السبت أبريل 09, 2011 7:38 am من طرف ~دوم الضحكه مو يوم~

» دردشة للاعضاء
السبت أبريل 09, 2011 7:31 am من طرف ~دوم الضحكه مو يوم~

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    اليوم جايب لكم قصايد عن نادي الهلال (( الزعييييييييييييييم ))

    شاطر

    wise

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 29/12/2010

    اليوم جايب لكم قصايد عن نادي الهلال (( الزعييييييييييييييم ))

    مُساهمة من طرف wise في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 10:37 am

    ياجماعة كيف الأزرق مايفوز
    والفرق من هيبته تلعب دفاع
    للبطولة اصدر القاضي نشوز
    لين طاعت للأوامر بانصياع
    من خطبها قلنا هذا مايجوز
    الهلال اولى بها وامره مطاع
    صفحة التاريخ تكتب لك رموز
    في سجلات الذهب قبل الضياع
    المشاعر بالفرح قامت تنوز
    ثم صارت بالسما مثل الشعاع
    حب الازرق مانبيعه بالكنوز
    من عرفته فوق راسي مايباع
    العتيبي للشعر يبرز بروز
    يمسعه من كان في شتى البقاع
    لو بغيت انظم قصايد ماتعوز
    للهلال أبدعت قدر المستطاع
    للشاعر / سعد نهاض ماجد العتيبي



    أرعدت وابرقت وارتجت الأرض
    وخرج من وسط نجد سيف صقيل
    الكل قالوا وش هالصارم البتار؟
    طلعت الشمس وتبين انه عبدالعزيز
    صدى صوته يقول ماياخذ الكاس
    إلا رجال يستحقون رفعته
    من يد من وصيته على حفظ البلد
    وهذي وصية مني توارثوها للأبد
    إنتخوا مغاوير بني هلال
    وقالوا وين يروح كاس أغلى الرجال
    بنحط رمز البطل بقلوبنا ونسَكِّر عليه
    ونضيع المفتاح ولا عاد أحد يلتقيه
    ومن بغى يشوفه بنظره عابره
    بنو هلال شهامتهم حاضره
    للشاعر / صالح الجوير




    تمتع واشعل الليتات واطرب
    بناديك المخضرم والعريقي
    بناديك الذي اشقى واتعب
    جميع من قال أنا خصم عنيدي
    تمتع يا هلالي بالهلالي
    ترى ذا اليوم لك حظ سعيدي
    تمتع دام هذا اليوم يومك
    بفوز غالي توه جديدي
    بفوز مستحق وبجدارة
    وتوج بالذهب بحق وحقيقي
    هلال ضم في جوفه كواكب
    ونجم هاوي مثل الحريقي

    للشاعر / إبراهيم بن عبدالله آل حميدان


    هذا الهلال اللي على الفوز معتاد
    هذا الزعيم اللي يقولون وينه
    له هيبة يرهب بها كل الاضداد
    وارجال تصدق فعلهم خابرينه
    الفرق واضح كل يوم ويزداد
    بين النوادي والأسد في عرينه
    الهلال ماله عن مشاهيه رداد
    زعيم فوق الكل يمشجعينه
    حقيقة بانت على روس الاشهاد
    في ليلة تاريخها حافظينه
    ليلة خميس وخير وبرق ورعاد
    كأس الكؤوس اللي بقى جايبينه
    اهلالها زاد المسافة والابعاد
    بين الوطن واللي ترى امنافسينه
    شلهوب موهوب لعب كيف ماراد
    وصاه ذيب غاب يافاقدينه
    نواف والجمعان للباب جلاد
    له شوتةٍ حراسها خايفينه
    وجمهور لون الموج ويهز الإستاد
    واضعافهم في كل بر ومدينه
    وابختصر قولي عن اهروج نِقاد
    كبت المشاعر صعب يالايمينه
    قول المثل معروف من عصر الاجداد
    لعب الكعابة غلبة فيه شينه

    للشاعر / فهد بن عقيل الطويان


    ذيب على اسمك ما تهرول سماجه
    تصغي لمدلول الهلال وتطيعه
    الله يسمِّح غايتك بانفراجه
    وتبسم لياليك باماني رفيعه
    مجهود ربعك ماشكى من عواجه
    ترجمته بصدق وفنون بديعه
    رديت بالميدان قول السذاجة
    روح احسود انهار يامن يشيعه
    رسيت هداف بوجه العجاجة
    واظهرتهم كل بجرم وذريعه
    ذكرتنا بمحسن ومحلا انتهاجه
    ليشاركه ناجي بهجمه سريعة
    واعدت ابن مذكور بعز ابتهاجه
    وجاسم ولد يعقوب ازهر ربيعه
    جميعهم باسلوب سامي ومزاجه
    اهزوجه اعجاب بالانفس وديعه

    للشاعر / عبد العزيز بن احمد الفريخ


    تفنن ياهلال المجد وغرد بأعذب الألحان
    ملايين البشر لعبك بكل جنون يهوونه
    نحب مشاهد الكوره من اجلك يا ازرق الالوان
    على خضر الملاعب فن غيرك ما يجيدونه
    تلقب بالزعيم و بالسفير وللوطن عنوان
    ولاعمرك خذلت اللي املهم فيك يرجونه
    جميع الاندية تلعب ولكن رفس بالسيقان
    كبير الفرق بين إمتاعك ولعب يعكونه
    أنا اشهد يرتجف خصمك الى طبيت بالميدان
    تحشره داخل الملعب نجومه ما يسرونه
    بخطة قايد ملهم تثور وثورتك بركان
    تلفت خصمك المنهك عسى الحكام ينجونه
    يعيبونك عصابة جهل خاوين الفكر بهتان
    بزعم افكارهم فعلك عن العالم يحجبونه
    اقول معاند الواقع ومشي بالخطا خذلان
    شليله بالصحافة في بلدنا ما يطيقونه
    ومعهم شلة التحكيم تميل بكفة الميزان
    يهينون الزعيم بصافرتهم ويتحدونه
    ولكن الامل معقود في فيصل وفي سلطان
    يوقف كل عابث عند حده ما يخلونه
    نبي من قاضي الملعب عداله للجميع إتبان
    عداله ترضي المهزوم والفايز يهنونه
    ترى ترك التعصب يا جماهير الرياضة حان
    سفير المملكة مفروض يخجل من يعادونه
    سفير لاغزا يجلب بطولات مع الكيسان
    ويرجع ذايع صيته ويسعد من يحبونه
    هلابه وين ما يرحل هلابه راجع نشوان
    على البث الفضائي كل خلق الله يشوفونه
    يهلي به بنوا يعرب ومن في آسيا سكان
    وكل عيال حام وسام هلال المجد يغلونه
    تفنن ياهلال المجد وغرد بأعذب الألحان
    ملايين البشر لعبك بكل جنون يهوون

    للشاعر / تركي مسلم الفرج



    هللي ياتباشير الفجروغردي للهلال
    وارفعي شجو اللحن بأحسن نشيد
    للزعيم اللي لكاس فيصل شال
    جابه هلالنا اللي عنده يوم عيد
    صفقوا للازرق ياجماهير يارجال
    وارفعوا الاعلام فوق عاليات البيد
    موج ازرق يوم تحرك كالجبال
    صال وجال وجاب اللي نريد
    الف مبروك ياجماهير مني تقال
    وللادارة والجهاز واللاعبين بهم نشيد
    الله اكبر ياهلال كل ماجاء مجال
    قالوا ماغير هلالها ذاك العنيد

    للشاعر / زيد بن علي العيد


    أتمنى نالت إعجابكم
    avatar
    ~دوم الضحكه مو يوم~
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 16/11/2010
    الموقع : ابو بدر

    رد: اليوم جايب لكم قصايد عن نادي الهلال (( الزعييييييييييييييم ))

    مُساهمة من طرف ~دوم الضحكه مو يوم~ في الخميس ديسمبر 30, 2010 8:15 am

    يسعدني اكون اول من رد عليك. موضوع رائع أتي من شخصا رائع
    عاش الهلال وجماهيره
    رابطات الهلال …


      afro affraid santa Sleep lol! :http://clever.ahlamountada.net/http://clever.ahlamountada.net/login
    avatar
    عمـــ النمله ــــر

    عدد المساهمات : 86
    العمر : 104
    تاريخ التسجيل : 17/12/2010

    رد: اليوم جايب لكم قصايد عن نادي الهلال (( الزعييييييييييييييم ))

    مُساهمة من طرف عمـــ النمله ــــر في الجمعة يناير 28, 2011 7:10 pm

    مشكوور اخــ و ــي على القصيده الحلوه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 26, 2018 2:44 pm